RapidSSL

120.00 د.ل
سنوي

قم بتأمين موقعك بسرعة وبأقل تكلفة
تساعدك شهادات RapidSSL® في الحفاظ على أمن معاملات عملائك من خلال تشفير قوي ، وتسرع عملية التسجيل من خلال التحقق الآلي من صحة النطاق.

  • إصدار سريع وسهل التثبيت

  • 99 ٪ دعم المتصفح

  • تشفير SSL يصل إلى 256 بت

  • دعم مجاني عبر الويب والبريد الإلكتروني


RapidSSL Wildcard

805.00 د.ل
سنوي

تأمين نطاقات فرعية غير محدودة بسرعة وبأقل تكلفة
تساعدك شهادات RapidSSL® Wildcard على تأمين جميع نطاقاتك الفرعية بشهادة SSL واحدة منخفضة التكلفة صادرة إلى اسم النطاق الخاص بك.


  • نطاقات فرعية غير محدودة مؤمنة

  • إصدار سريع وسهل التثبيت

  • 99 +٪ دعم المتصفح

  • تشفير SSL يصل إلى 256 بت


GeoTrust QuickSSL Premium

680.00 د.ل
سنوي

تأمين موقع الويب الخاص بك بسرعة.
تعد شهادات GeoTrust® QuickSSL® Premium واحدة من أسرع الطرق لبدء حماية المعاملات والتطبيقات عبر الإنترنت باستخدام SSL. من خلال عملية المصادقة والإصدار التلقائية ، يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للحصول على شهادة QuickSSL Premium SSL الخاصة بك.

  • إصدار سريع وسهل التثبيت

  • التحقق الآمن من صحة التحكم في النطاق ، تشفير قوي 256 بت ، جذر 2048 بت

GeoTrust QuickSSL Premium Wildcard

1370.00 د.ل
سنوي

خيار GeoTrust Domain Validated (DV) Wildcard يمكن إصداره في بضع دقائق فقط. ونظرًا لأنه حل Wildcard - يمكنك تغطية نطاق واحد وعدد غير محدود من النطاقات الفرعية. يأتي GeoTrust QuickSSL Premium أيضًا مع ختم موقع قابل للنقر، والذي سيعرض بيانات مختومة زمنيًّا لزيادة الثقة إلى الموقع ، بالإضافة إلى تنشيط HTTPS وأيقونة القفل في شريط المتصفح.

GeoTrust QuickSSL Premium SAN

1120.00 د.ل
سنوي

يعد GeoTrust QuickSSL Premium SAN (النطاق الفرعي فقط) طريقة اقتصادية وفعالة لتأمين اسم نطاق رئيسي واحد (www.domain.com) وما يصل إلى 4 نطاقات فرعية إضافية أحادية المستوى (mail.domain.com ، login.domain.com و Retail.domain.com وما إلى ذلك). GeoTrust هي واحدة من أكثر شركات الأمان على الإنترنت شهرة في العالم ، وتقدم خدماتها بأقل تكلفة. بالإضافة إلى أن هذه الشهادة مطابقة لاسمها "Quick"، حيث يمكن إصدارها في دقائق قليلة فقط.

GeoTrust True BusinessID

805.00 د.ل
سنوي

توفر هذه الشهادة التعرف على المتصفح والخادم بنسبة 99٪ أثناء تأمين المعاملات على موقع الويب الخاص بك. تعد شهادة OV هذه ذات التكلفة الاقتصادية خيار رائع للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم المهتمة بتجاوز التشفير القياسي وتعزيز ثقة العملاء.

GeoTrust True BusinessID Wildcard

2695.00 د.ل
سنوي

تسمح لك هذه الشهادة بتأمين عدة أسماء نطاق مؤهلة بالكامل تشترك في نفس اسم النطاق الأساسي الموجود على نفس الخادم. هذه الشهادة متوافقة مع أكثر من 99٪ من المتصفحات وتوفر تشفيرًا عالي المستوى مناسبًا بشكل مثالي لمواقع التجارة الإلكترونية القوية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

GeoTrust True BusinessID with EV

1500.00 د.ل
سنوي

تأتي هذه الشهادة بأعلى مستوى من الأمان والمصادقة. باستخدام شهادة EV هذه ، ستحصل على الرمز الأكثر موثوقية على الإنترنت وهو شريط العنوان الأخضر ، إلى جانب ختم موقع ديناميكي وترخيص غير محدود للخادم.

GeoTrust True BusinessID Multi-Domain

1700.00 د.ل
سنوي

إذا كنت بحاجة إلى تأمين أسماء نطاق متعددة على موقع شركتك على الويب، فإن شهادة GeoTrust True BusinessID Multi-Domain SSL تعد خيارًا ممتازًا. GeoTrust هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة SSL ، وستتيح هذه الشهادة متعددة المجالات تشفير 256 بت قويًا لما يصل إلى 250 نطاقًا. تأتي هذه الشهادة قياسية مع 5 مجالات ، ويمكن للعملاء إضافة ما يصل إلى 245 نطاقًا إضافيًا. أيضًا ، تقدم هذه الشهادة التحقق الكامل من صحة الأعمال Business Validation.

GeoTrust True BusinessID Multi-Domain Wildcard

2900.00 د.ل
سنوي

إذا كنت بحاجة إلى تأمين عدة أسماء نطاق أو نطاقات فرعية ، فإن GeoTrust True BusinessID مع شهادة Multi-Domain Wildcard SSL هي الخيار الأمثل. GeoTrust هي واحدة من أكثر العلامات التجارية الرائدة في صناعة SSL ، وتتيح شهادة SSL متعددة النطاقات Wildcard SSL تشفيرًا قويًا 256 بت لما يصل إلى 250 نطاقًا وعددًا غير محدود من النطاقات الفرعية.

Thawte SSL123 Wildcard

1900.00 د.ل
سنوي

شهادة Wildcard هذه هي خيار Domain Validated (DV) المقدم من Thawte، مما يعني أنه يمكن إصدارها في غضون دقائق قليلة، تسمح لك بتأمين جميع نطاقاتك الفرعية بسرعة بشهادة واحدة فقط. تأتي شهادة Thawte SSL123 Wildcard من أحد أكثر الأسماء شهرةً في صناعة أمان الويب.

Thawte SSL Web Server

تبدأ من
800.00 د.ل
سنوي

تسمح الشهادات التي تم التحقق من صحتها للمؤسسة (OV) لعملائك بمعرفة أنه تم التحقق من عملك من خلال أحد أكثر الأسماء الموثوقة في أمان الإنترنت. يوصى بهذه الشهادة لمواقع التجارة الإلكترونية متوسطة الحجم وتأتي مع ختم موقع ديناميكي.

Thawte SSL Web Server with EV

1512.00 د.ل
سنوي

تقدم هذه الشهادة أعلى معايير الصناعة للمصادقة بالإضافة إلى تشفير يصل إلى 256 بت. يضمن وجود شريط العنوان الأخضر على موقع الويب الخاص بك للعملاء أنك جدير بالثقة واتخذت الخطوات لتأمين المعاملات على موقع الويب الخاص بك.

Thawte Wildcard SSL

2100.00 د.ل
سنوي

يعد هذا حلاً سهلاً وبأسعار معقولة إذا كنت ترغب في تأمين جميع أسماء النطاق الفرعية الخاصة بك التي تشترك في نفس اسم النطاق الأساسي. تعد شهادة Wildcard هذه مثالية للشركات المتوسطة إلى الكبيرة الحجم، أو أي نشاط تجاري يضع أولويّته في ثقة العملاء وطمأنتهم.

Thawte SSL Web Server Multi-Domain Wildcard

2900.00 د.ل
سنوي

تعد شهادة Thawte SSL WebServer Multi-Domain Wildcard SSL واحدة من أكثر شهادات SSL المتاحة تنوعًا. إنها شهادة ممتازة للشركات التي تتطلع إلى تجاوز مجرد التشفير لمجموعة كاملة من النطاقات والنطاقات الفرعية.

Essential SSL Certificate (DV)

150.00 د.ل
سنوي

شهادة سريعة واقتصادية التكلفة تؤمن معاملات عملائك. الميزة الرئيسية للشهادة هي سرعة الإصدار ، فهي مثالية لمواقع التجارة الإلكترونية الخفيفة جدًا.

EssentialSSL Wildcard (DV)

785.00 د.ل
سنوي

ستؤمن هذه الشهادة عددًا غير محدود من أسماء النطاق الفرعية مما يجعل الإدارة والتزويد أمرًا سهلاً للغاية. ستزودك شهادة البدل هذه بترخيص خادم غير محدود، إلى جانب ختم موقع ثابت.

InstantSSL

355.00 د.ل
سنوي

يعد منتج الأمان هذا مثاليًا لمواقع التجارة الإلكترونية الخفيفة المهتمة بتعزيز ثقتهم بسرعة وبتكلفة معقولة. لن تقوم هذه الشهادة فقط بتشفير المعلومات المرسلة من المتصفحات إلى الخادم الخاص بك ، بل ستزيد أيضًا من ثقة الزوار في موقع الويب الخاص بك.

Comodo SSL

400.00 د.ل
سنوي

شهادة سريعة واقتصادية التكلفة لتأمين معاملات عملائك. الميزة الرئيسية للشهادة هي سرعة الإصدار ، فهي مثالية لمواقع التجارة الإلكترونية الخفيفة جدًا.

Comodo PositiveSSL Wildcard

570.00 د.ل
سنوي

هل تبحث عن طريقة لعرض رمز "https" المهم بسرعة وسهولة على نطاق رئيسي وجميع النطاقات الفرعية الخاصة بك؟ إذًا Comodo Positive SSL Wildcard هي الشهادة المناسبة لك. السرعة والموثوقية هما أهم مزايا هذه الشهادة.

Comodo Multi-Domain SSL

تبدأ من
1330.00 د.ل
سنوي

باستخدام هذه الشهادة ، يمكنك تغطية ما يصل إلى 100 اسم نطاق بشهادة واحدة فقط. بالإضافة إلى دعم SAN ، تقدم هذه الشهادة ختم موقع ديناميكي وترخيص غير محدود للخادم. تعد هذه الشهادة متعددة أسماء النطاق خيارًا ممتازًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي ترغب في جعل إدارة وتوفير نطاقاتها أسهل ما يمكن.

Comodo Wildcard DV

2000.00 د.ل
سنوي

تقدم هذه الشهادة الختم الديناميكي للمواقع المُقدّم من Comodo مع ترخيص غير محدود للخادم. ستتمكن أيضًا من تأمين اسم نطاق واحد وجميع أسماء النطاق الفرعية التابعة. تعد شهادة Wildcard هذه خيارًا ممتازًا للشركات متوسطة الحجم ومواقع التجارة الإلكترونية التي ترغب في تعزيز الثقة التي سيحصل عليها المستخدمون معهم.

Comodo Multi-Domain Wildcard SSL (OV)

3130.00 د.ل
سنوي

إذا كنت تبحث عن وسيلة لتأمين اسم نطاق رئيسي واحد إلى جانب جميع نطاقاتك الفرعية، فإن شهادة Comodo Wildcard SSL تعد خيارًا ممتازًا. باستخدام شهادة واحدة فقط ، يمكنك تغطية نطاقك الرئيسي وأي عدد تريده من النطاقات الفرعية.

Comodo Unified Communications Certificate OV

تبدأ من
1152.00 د.ل
سنوي

يمكن لشهادة SSL الفردية هذه توفير اتصالات آمنة على العديد من أسماء النطاق المختلفة ، الداخلية والخارجية ، مما يقلل من تعقيد إدارة أمان الخادم ، إلى جانب تقليل التكلفة.

Comodo Unified Communications Wildcard Certificate OV

تبدأ من
1615.00 د.ل
سنوي

تم تصميمها مع وضع Microsoft Exchange و Office Communications في الاعتبار ، توفر شهادة (OV) هذه دعمًا ليس فقط لأسماء النطاق المتعددة ، ولكن أيضًا للنطاقات الفرعية غير المحدودة. هذه الشهادة هي الحل الأمثل للشركات ذات المواقع المتعددة.

DigiCert Standard SSL

1060.00 د.ل
سنوي

تعد شهادة OV SSL / TLS الأساسية هذه حلاً من DigiCert يوفر تشفيرًا قياسيًا وتحققًا أساسيًا على مستوى الأعمال (BV).

DigiCert Extended Validation SSL

1680.00 د.ل
سنوي

هذه الشهادة الأساسية EV SSL / TLS هي شهادة DigiCert عالية التأكيد التي تأتي مع التحقق الكامل من صحة الأعمال (BV).

DigiCert Multi-Domain SSL

تبدأ من
2004.00 د.ل
سنوي

شهادة EV متعددة المجالات الأساسية واقتصادية التكلفة هي حل DigiCert عالي التأكيد الذي يوفر مصادقة كاملة على مستوى الأعمال لنطاقات متعددة. ما يصل إلى 250 SANs.

DigiCert EV Multi-Domain SSL

تبدأ من
2800.00 د.ل
سنوي

شهادة EV متعددة المجالات الأساسية واقتصادية التكلفة هي حل DigiCert عالي التأكيد الذي يوفر مصادقة كاملة على مستوى الأعمال لنطاقات متعددة. ما يصل إلى 250 SANs.

DigiCert Wildcard SSL

3348.00 د.ل
سنوي

شهادة OV wildcard الأساسية أحد حلول DigiCert التي يمكن أن تغطي كمية غير محدودة من أسماء النطاق الفرعية. 1 ما يصل إلى 250 SANs

DigiCert Secure Site SSL

2105.00 د.ل
سنوي

إن شهادة OV الأساسية في الصناعة ، والتي تعمل الآن بواسطة DigiCert ، هي حل أمان شامل مجهز بضمان 1.75 مليون دولار ، وإصدار فوري ، و CertCentral® ، و Norton ™ Seal.

DigiCert Secure Site Multi-Domain SSL

تبدأ من
6837.00 د.ل
سنوي

شهادة OV الأساسية المدعومة الآن بواسطة DigiCert ، تعتبر حلاً مناسبًا لتأمين ما يصل إلى 250 نطاقًا بشهادة متميزة واحدة ، كما أنها تتمتع بمزايا الإصدار فوري ، ومزايا CertCentral® ، و Norton ™ Seal.

DigiCert Secure Site Wildcard SSL

10550.00 د.ل
سنوي

شهادة OV wildcard SSL الأساسية المدعومة بواسطة DigiCert. توفر تأمين نطاقات فرعية غير محدودة بشهادة واحدة ، بالإضافة إلى الإصدار فوري ومزايا CertCentral® و Norton1109 AM ™ Seal

DigiCert Secure Site EV SSL

5250.00 د.ل
سنوي

شهادة EV الأساسية المدعومة بواسطة DigiCert ، توفر حلاً أمنيًا شاملاً مجهزًا بأعلى مستوى من التحقق من صحة العلامة التجارية ، مع الإصدار فوري ، ومزايا CertCentral® ، و Norton ™ Seal.

DigiCert Secure Site EV Multi-Domain SSL

تبدأ من
13120.00 د.ل
سنوي

شهادة EV الأساسية المدعومة بواسطة DigiCert ، توفر حلاً مناسبًا لتأمين وتوفير أعلى مستوى من التحقق من صحة العلامة التجارية لما يصل إلى 250 نطاقًا بشهادة واحدة ، مع الإصدار فوري ، ومزايا CertCentral® ، و Norton ™ Seal.

DigiCert Secure Site Pro SSL

تبدأ من
4685.00 د.ل
سنوي

شهادة OV SSL المتميزة المدعومة بواسطة DigiCert. إنه حل أمني متقدم متعدد الإمكانات يتميز بتشفير متين ومصادقة الأعمال وكشف البرامج الضارة والثغرات، مع مراقبة CT Log، والإصدار الفوري ، و مزايا CertCentral® ، وختم Norton ™ Seal وتمكين شبكة SAN لما يصل إلى 250 نطاقًا.

DigiCert Secure Site Pro EV SSL

تبدأ من
7342.00 د.ل
سنوي

شهادة EV SSL المتميزة المدعومة بواسطة DigiCert. إنه حل أمان متقدم متعدد الإمكانات مع أعلى مستوى من التحقق من صحة العلامة التجارية والذي يتميز بتشفير متين ومصادقة الأعمال وكشف البرامج الضارة والثغرات، مع مراقبة CT Log، والإصدار الفوري ، و مزايا CertCentral® ، وختم Norton ™ Seal وتمكين شبكة SAN لما يصل إلى 250 نطاقًا.