RapidSSL

21.82يورو
سنوي

يعد RapidSSL® عنصرًا أساسيًا في صناعة طبقة المقابس الآمنة. خيار الشهادة منخفضة التكلفة هذا هو معيار 256 بت وهو أحد أشهر شهادات SSL المعتمدة من المجال (DV) في العالم. تشتهر بإصدارها السريع وسعرها المعقول للغاية. يتعرف 99 +٪ من جميع المتصفحات على هذه الشهادة وهو حل مثالي لمواقع الويب ذات مستوى الدخول.

RapidSSL Wildcard

146.35يورو
سنوي

يعد RapidSSL® مزودًا رائدًا لشهادات SSL السريعة والسهلة. توفر هذه الشهادة منخفضة التكلفة تشفيرًا قياسيًا يصل إلى 256 بت وهي واحدة من أكثر شهادات SSL الشائعة التي تم التحقق منها من النطاق (DV) في العالم. تشتهر بالإصدار السريع والسعر الذي لا يهزم. أيضًا ، يتعرف 99 +٪ من جميع المتصفحات على هذه الشهادة. تعد شهادة RapidSSL wildcard SSL حلاً مثاليًا للمواقع الإلكترونية للمبتدئين التي تحتاج إلى حماية نطاق رئيسي واحد (www و non-www) جنبًا إلى جنب مع نطاقاتها الفرعية

GeoTrust QuickSSL Premium

123.62يورو
سنوي

تتيح لك هذه الشهادة الشائعة تأمين اسم مجال مؤهل بالكامل (www أو غير www) مع تشفير يصل إلى 256 بت. GeoTrust® هو واحد من أكثر الأسماء الموثوقة في الصناعة ، وسيشعر عملاؤك بالضمان الفوري مع العلم أن موقعك محمي بمثل هذه العلامة التجارية المميزة. وأفضل ما في الأمر هو أن إصدار QuickSSL Premium عادةً ما يتم إصداره في أقل من 10 دقائق ، حيث إنه يتطلب التحقق البسيط من النطاق لعملية التحقق. يعد GeoTrust® QuickSSL Premium خيارًا ممتازًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم عبر الإنترنت.

GeoTrust QuickSSL Premium Wildcard

249.07يورو
سنوي

هذا هو خيار GeoTrust's Validated Domain (DV) Wildcard ، مما يعني أنه يمكن إصداره في بضع دقائق فقط. ونظرًا لأنه حل Wildcard - يمكنك تغطية نطاق واحد وعدد غير محدود من النطاقات الفرعية. يأتي GeoTrust QuickSSL Premium أيضًا بختم موقع قابل للنقر ، والذي سيعرض البيانات ذات الطابع الزمني لإضافة المزيد من الثقة إلى الموقع ، بالإضافة إلى تنشيط HTTPS وأيقونة القفل في شريط المتصفح.

GeoTrust QuickSSL Premium SAN

203.62يورو
سنوي

تعد GeoTrust QuickSSL Premium SAN (النطاق الفرعي فقط) طريقة اقتصادية وفعالة لتأمين نطاق رئيسي واحد (www.domain.com) وما يصل إلى 4 نطاقات فرعية إضافية على مستوى واحد (mail.domain.com ، login.domain.com و retail.domain.com وما إلى ذلك). GeoTrust هي واحدة من أكثر شركات الأمان عبر الإنترنت شهرة في العالم ، ويمكنك الاستفادة من قوة هذه العلامة التجارية بسعر لا يصدق. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الشهادة صحيحة لاسمها ، حيث يمكن إصدارها في بضع دقائق فقط.

GeoTrust True BusinessID

146.35يورو
سنوي

توفر هذه الشهادة التعرف على المتصفح والخادم بنسبة 99٪ أثناء تأمين المعاملات على موقعك على الويب. تُعد هذه الشهادة التي تم التحقق من صحتها وهي منظمة صديقة للميزانية رائعة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم المهتمة بتجاوز التشفير القياسي وتعزيز ثقة عملائها.

GeoTrust True BusinessID Wildcard

489.95يورو
سنوي

تسمح لك هذه الشهادة بتأمين العديد من المجالات المؤهلة بالكامل والتي تشترك في نفس اسم المجال الأساسي الموجود على نفس الخادم. تتوافق هذه الشهادة مع أكثر من 99٪ من المتصفحات وتوفر تشفيرًا عالي المستوى مناسب بشكل مثالي لمواقع التجارة الإلكترونية SMB الأكثر قوة.

GeoTrust True BusinessID with EV

272.70يورو
سنوي

تأتي هذه الشهادة بأعلى مستوى من الأمان والمصادقة. باستخدام شهادة EV هذه ، ستحصل على الرمز الأكثر ثقة على الإنترنت في شريط العناوين الأخضر ، جنبًا إلى جنب مع ختم موقع ديناميكي وترخيص غير محدود للخادم.

GeoTrust True BusinessID Multi-Domain

309.06يورو
سنوي

إذا كنت بحاجة إلى تأمين نطاقات متعددة على موقع شركتك على الويب ، فإن شهادة GeoTrust True BusinessID متعددة المجالات SSL هي خيار ممتاز. GeoTrust هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة SSL ، وستتيح هذه الشهادة متعددة المجالات تشفيرًا قويًا 256 بت لما يصل إلى 250 نطاقًا. تأتي هذه الشهادة بشكل قياسي مع إجمالي 5 مجالات ، ولدى العملاء القدرة على إضافة ما يصل إلى 245 نطاقًا إضافيًا. أيضا ، تقدم هذه الشهادة التحقق الكامل من الأعمال

GeoTrust True BusinessID Multi-Domain Wildcard

تبدأ من
527.22يورو
سنوي

إذا كنت بحاجة إلى تأمين نطاقات متعددة أو نطاقات فرعية ، فإن GeoTrust True BusinessID مع شهادة SSD Wildcard متعددة المجالات هي الخيار المثالي. تعد GeoTrust واحدة من أكثر العلامات التجارية احترامًا في صناعة SSL ، وتمكن شهادة SSL wildcard متعددة المجالات من تشفير 256 بت قوي لما يصل إلى 250 نطاقًا وعددًا غير محدود من المجالات الفرعية. ه

Thawte SSL123

99.99يورو
سنوي

إذا كنت بحاجة إلى تأمين نطاقات متعددة أو نطاقات فرعية ، فإن GeoTrust True BusinessID مع شهادة SSD Wildcard متعددة المجالات هي الخيار المثالي. تعد GeoTrust واحدة من أكثر العلامات التجارية احترامًا في صناعة SSL ، وتمكن شهادة SSL wildcard متعددة المجالات من تشفير 256 بت قوي لما يصل إلى 250 نطاقًا وعددًا غير محدود من المجالات الفرعية. ه

Thawte SSL123 Wildcard

345.42يورو
سنوي

شهادة Wildcard هي خيار Thawte التحقق من صحة النطاق (DV) ، مما يعني أنه يمكن إصداره في دقائق معدودة. تأتي شهادة Thawte SSL123 Wildcard من أحد أكثر الأسماء احترامًا في صناعة أمن الويب.

thawte SSL Web Server

تبدأ من
145.44يورو
سنوي

تسمح شهادات التحقق من صحة هذه المؤسسة لعملائك برؤية أن عملك تم التحقق منه بواسطة أحد أكثر الأسماء الموثوقة في أمان الإنترنت. يوصى بهذه الشهادة لمواقع التجارة الإلكترونية متوسطة الحجم وتأتي مع ختم موقع ديناميكي.

Thawte SSL Web Server with EV

تبدأ من
274.88يورو
سنوي

توفر هذه الشهادة أعلى معايير الصناعة للمصادقة بالإضافة إلى تشفير يصل إلى 256 بت. يضمن وجود شريط العناوين الأخضر على موقع الويب للعملاء أنك شركة جديرة بالثقة واتخذت الخطوات لتأمين المعاملات على موقع الويب الخاص بك.

Thawte Wildcard SSL

381.78يورو
سنوي

هذا حل سهل وميسور التكلفة إذا كنت ترغب في تأمين جميع نطاقاتك الفرعية التي تشترك في نفس اسم النطاق الأساسي. يعتبر هذا البدل مثاليًا للشركات المتوسطة إلى الكبيرة الحجم ، أو أي نشاط تجاري يضع أعلى مخزون في ثقة العملاء وضمانهم.

Thawte SSL Web Server Multi-Domain Wildcard

تبدأ من
527.22يورو
سنوي

تعد شهادة Thawte SSL WebServer Multi-Domain Wildcard SSL واحدة من أكثر شهادات SSL تنوعًا المتاحة في السوق اليوم. إنها شهادة ممتازة للشركات التي تتطلع إلى تجاوز التشفير لمجموعتها الكاملة من المجالات والنطاقات الفرعية.

Essential SSL Certificate (DV)

27.27يورو
سنوي

هذه شهادة سريعة وفعالة من حيث التكلفة ستضمن معاملات عملائك. السمة الرئيسية للشهادة هي سرعة الإصدار ، وهي مثالية لمواقع التجارة الإلكترونية الخفيفة جدًا.

EssentialSSL Wildcard (DV)

142.71يورو
سنوي

ستؤمن هذه الشهادة عددًا غير محدود من النطاقات الفرعية مما يجعل الإدارة والتوفير أمرًا سهلاً للغاية. ستوفر لك شهادة البدل هذه ترخيصًا غير محدود للخادم ، جنبًا إلى جنب مع ختم موقع ثابت.

InstantSSL

64.54يورو
سنوي

يعتبر هذا المنتج الأمني مثاليًا لمواقع التجارة الإلكترونية الخفيفة المهتمة بتعزيز ثقتها بسرعة وبتكلفة معقولة. لن تقوم هذه الشهادة بتشفير المعلومات المرسلة من المستعرضات إلى خادمك فحسب ، بل ستزيد أيضًا من ثقة الزائرين في موقع الويب الخاص بك.

Comodo SSL

72.72يورو
سنوي

هذه شهادة سريعة وفعالة من حيث التكلفة ستضمن معاملات عملائك. السمة الرئيسية للشهادة هي سرعة الإصدار ، وهي مثالية لمواقع التجارة الإلكترونية الخفيفة جدًا.

Comodo PositiveSSL Wildcard

103.63يورو
سنوي

هل تبحث عن طريقة للحصول بسرعة وسهولة على "https" المعروض على نطاق رئيسي وكل نطاقاتك الفرعية؟ إذن فإن Comodo Positive SSL Wildcard هي الشهادة لك. السرعة والموثوقية هما صفتان تتبادران إلى الذهن عند وصف هذه الشهادة.

Comodo Multi-Domain SSL

تبدأ من
241.79يورو
سنوي

باستخدام هذه الشهادة ، يمكنك تغطية ما يصل إلى 100 نطاق بشهادة واحدة فقط. بالإضافة إلى دعم شبكة منطقة التخزين (SAN) ، تقدم هذه الشهادة ختم موقع ديناميكي وترخيص خادم غير محدود. تعد هذه الشهادة متعددة المجالات خيارًا ممتازًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي ترغب في جعل إدارة نطاقاتها وتوفيرها بسيطة بقدر الإمكان.

Comodo Wildcard DV

363.60يورو
سنوي

تقدم هذه الشهادة ختم موقع Comodo الديناميكي وترخيص خادم غير محدود. ستتمكن أيضًا من تأمين نطاق واحد ونطاقاتك الفرعية. تعد شهادة حرف البدل هذه خيارًا ممتازًا للشركات متوسطة الحجم ومواقع التجارة الإلكترونية التي ترغب في تعزيز الثقة التي سيحظى بها المستخدمون لديهم.

Comodo Multi-Domain Wildcard SSL (OV)

569.03يورو
سنوي

هل تتطلع إلى تأمين نطاق رئيسي واحد ، إلى جانب جميع نطاقاتك الفرعية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن شهادة Comodo Wildcard SSL هي خيار ممتاز. باستخدام شهادة واحدة فقط ، يمكنك تغطية نطاقك الرئيسي (www.domain.com) والعديد من النطاقات الفرعية التي تحتاجها (mail.domain.com ، billing.domain.com ، إلخ .domain.com).

Comodo Unified Communications Certificate OV

تبدأ من
209.43يورو
سنوي

This single SSL certificate can provide secured communications on many different domains, both internal and external, which will reduce the complexity of your server security administration, along with reducing cost.

Comodo Unified Communications Wildcard Certificate OV

تبدأ من
293.61يورو
سنوي

Designed with Microsoft Exchange and Office Communications in mind, this Organization Validated (OV) certificate provides support not only for multiple domains, but also unlimited subdomains. This certificate is the perfect wildcard solution for companies with multiple sites.

Symantec Secure Site

تبدأ من
363.60يورو
سنوي

وفر راحة البال لزوارك من خلال عرض ختم Norton Secured المدعوم بعلامة Symantec المشهورة عالميًا. توفر شهادة التحقق من صحة المؤسسة (OV) تشفير 256 بت ومسح البرامج الضارة اليومي من Norton ودعم SAN (حتى 25 نطاقًا إضافيًا) والتعرف على المتصفح بنسبة 99.9٪.

Symantec Secure Site Multi-Domain Wildcard

تبدأ من
2238.69يورو
سنوي

تعد Symantec ™ شركة أمان الويب الأكثر ثقة في العالم ، وتعرض شهادات SSL / TLS الخاصة بهم بفخر ختم Norton ™ Secured المعروف في كل موقع تحميه. تعد بطاقة Symantec Secure Site Multi-Domain Wildcard واحدة من أكثر شهادات منظمة التحقق من الصحة (OV) تنوعًا وغنية بالميزات في صناعة SSL بأكملها.

DigiCert Standard SSL

192.71يورو
سنوي

تعد شهادة OV SSL / TLS الأساسية حلاً قديمًا من DigiCert يوفر التشفير القياسي والتحقق الأساسي على مستوى الأعمال.

DigiCert Extended Validation SSL

305.42يورو
سنوي

شهادة EV SSL / TLS الأساسية هذه هي شهادة DigiCert عالية الضمان القديمة التي تأتي مع التحقق الكامل من الأعمال التجارية وضمان 1 مليون دولار.

DigiCert Multi-Domain SSL

تبدأ من
364.33يورو
سنوي

تعد شهادة OV SSL / TLS الأساسية المتعددة ومعقولة التكلفة حل DigiCert القديم الذي يمنحك الراحة في إدارة نطاقات متعددة بشهادة واحدة فقط. حتى 250 شبكة منطقة تخزين (SAN).

DigiCert EV Multi-Domain SSL

تبدأ من
509.04يورو
سنوي

هذه الشهادة الأساسية المتعددة المجالات EV ، ولكن بأسعار معقولة ، هي حل DigiCert عالي الضمان القديم الذي يوفر مصادقة كاملة على مستوى الأعمال لنطاقات متعددة. ضمان 1 مليون دولار. حتى 250 شبكة منطقة تخزين (SAN).

DigiCert Wildcard SSL

608.67يورو
سنوي

تعتبر شهادة OV wildcard الأساسية ، ولكن بأسعار معقولة ، حل DigiCert القديم الذي يمكن أن يغطي كمية غير محدودة من المجال الفرعي. ضمان 1 مليون دولار. حتى 250 شبكة منطقة تخزين (SAN)

DigiCert Secure Site SSL

382.69يورو
سنوي

إن شهادة OV الأساسية في الصناعة ، والتي تعمل الآن بواسطة DigiCert ، هي حل أمان شامل مجهز بضمان 1.75 مليون دولار ، وإصدار فوري ، و CertCentral® ، و Norton ™ Seal.

DigiCert Secure Site Multi-Domain SSL

تبدأ من
1242.97يورو
سنوي

تعد شهادة OV الأساسية في الصناعة ، والتي تعمل الآن بواسطة DigiCert ، حلاً مناسبًا لتأمين ما يصل إلى 250 نطاقًا بشهادة واحدة متميزة ، كما أنها تتمتع بضمان 1.75 مليون دولار ، وإصدار فوري ، و CertCentral® ، وختم Norton ™ Seal.

DigiCert Secure Site Wildcard SSL

1917.99يورو
سنوي

يتم دعم العنصر الأساسي في الصناعة OV wildcard SSL الآن بواسطة جذور DigiCert. تأمين نطاقات فرعية غير محدودة بشهادة واحدة ، بالإضافة إلى الحصول على ضمان 1.75 مليون دولار ، وإصدار فوري ، و CertCentral® ، وختم Norton1109 AM ™

DigiCert Secure Site EV SSL

954.45يورو
سنوي

شهادة EV الأساسية في هذه الصناعة ، والتي تعمل الآن بواسطة DigiCert ، هي حل أمان شامل مجهز بأعلى مستوى من التحقق من العلامة التجارية ، وضمان بقيمة 1.75 مليون دولار ، وإصدار فوري ، و CertCentral® ، و Norton ™ Seal.

DigiCert Secure Site EV Multi-Domain SSL

تبدأ من
2385.22يورو
سنوي

تعد شهادة EV الأساسية في الصناعة ، والتي تعمل الآن بواسطة DigiCert ، حلاً مناسبًا لتأمين وتوفير أعلى مستوى من التحقق من العلامة التجارية لما يصل إلى 250 نطاقًا بشهادة واحدة ، كما أن لديها ضمانًا بقيمة 1.75 مليون دولار ، وإصدارًا فوريًا ، و CertCentral® ، و ختم Norton ™.

DigiCert Secure Site Pro SSL

تبدأ من
851.73يورو
سنوي

يتم تشغيل OV SSL المتميز الآن بواسطة DigiCert. إنه حل أمان متقدم شامل في كل شيء ويفتخر بالتشفير الواقي من الكم ، ومصادقة الأعمال ، والبرامج الضارة والفولن. المسح ، مراقبة سجل التصوير المقطعي المحوسب ، الإصدار الفوري ، CertCentral® ، ضمان بقيمة 2 مليون دولار ، ختم Norton ™ وهو مزود ب SAN حتى 250 نطاقًا.

DigiCert Secure Site Pro EV SSL

تبدأ من
1334.78يورو
سنوي

يتم الآن تشغيل EV SSL المتميز بواسطة DigiCert. إنه حل أمان متقدم شامل في كل شيء مع أعلى مستوى من التحقق من العلامة التجارية التي تفتخر بالتشفير الواقي من الكم ، ومصادقة الأعمال ، والبرامج الضارة والفولن. المسح ، مراقبة سجل التصوير المقطعي المحوسب ، الإصدار الفوري ، CertCentral® ، ضمان بقيمة 2 مليون دولار ، ختم Norton ™ وهو مزود ب SAN حتى 250 نطاقًا.